ما بعد كورونا صعود السوق الاستهلاكية في مطلع 2022

ما بعد كورونا صعود السوق الاستهلاكية في مطلع 2022

من المتوقع أن تعوض الزيادة عن الطلب الرقمي بسبب انتشار ثقافة الاستهلاك  ما بعد كورونا إلى حد ما الانخفاض في الطلب والمبيعات الناجم عن كورونا 19.

ومن المتوقع أن تستمر في توسيع مبيعات الأجهزو الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال العمل عن بُعد وتوسيع التعليم عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على التكنولوجيا الإلكترونية الرقمية والمنتجات ذات الصلة بالبنية التحتية بما في ذلك مستلزمات المكاتب المنزلية المختلفة.

انتعش سوق الحواسيب الشخصية ، الذي كان ضعيفا لفترة طويلة بسبب أزمة كورونا 19 ، من خلال بيع أجهزة لابتوب للعمل من المنزل.

 كما برز طلب جديد مرتبط بالتحول الرقمي ، لا سيما من حيث اجراءات التحفيز الاقتصادي للاستجابة لأزمة  جائحة كورونا 19.

وتشجعت كحومات بعض الدول من بينها ألمانية على رقمنة المؤسسات العامة بخلاف البنية التحتية 5G (5 وتقنية 5G 6G (2  من خلال خطة التحفيز الاقتصادي وحثت على التنفيذ المبكر لمشاريع الرقمنة الحالية تسعى من خلاله  إلى التحول الرقمي عبر المجتمع

على سبيل المثال ، تعزز صناعة السيارات الألمانية والمبيعات غير المباشرة عبر الإنترنت وقنوات التسويق الجديدة مثل البث المباشر ، واستشارات الواقع الافتراضي ، والاستشارات عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة ، و Tiktok ، و We-Chat ، إلخ...... قيادة التغيير الرقمي الحالي.

كما تقدم مرسيدس-بنز طرازًا جديدًا من الفئة E افتراضيًا ، وتستضيف فولكس فاجن أيضًا معرضًا افتراضيًا للسيارات لأول مرة منذ تأسيسها ، وتستخدم أودي على وجه الخصوص أجهزة الواقع الافتراضي وسط أزمة كورونا 19. من خلال تقديم خدمة استشارية رقمية حية ، ومن خلال ذلك ، ربطت شبكة وكلاء السيارات لتسليط الضوء على وظيفة متجر VR.

المصدر:وكالات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال